آخر الأخبار :
تجديد عقد مدرب فريق سباحة الأهلي** إدارة النادي تدوا الجمعية العمومية لعقد جلسة طارئة** ملخص لأهم النقاط المذكورة من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء الأربعاء ببرنامج الحدث على قناة ليبيا الحدث** رسميا النادي الأهلي يطعن في قرار إعتماد نتيجة لقاء الأهلي و الاتحاد** الأهلي يفوز في لقاءه الثاني في رباعي التتويج**
المباراة التالية
الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
الأهلي VS أهلي طرابلس

المباراة السابقة
الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
الأهلي 0-2 النصر

ترتيب الفرق
1 الاتحاد 2 4
2 الأهلي 2 3
3 أهلي طرابلس 2 2
4 النصر 2 1
الصفحة الرئيسية الأخبار النادي الألعاب الجماعية تابعنا


ملخص لأهم النقاط المذكورة من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء الأربعاء ببرنامج الحدث على قناة ليبيا الحدث



ـ النادي الأهلي تعرض لظلم صارخ واضح بشهادة الجميع ، هذا الظلم ليس وليد الساعة و إنما كان و مازال يقام على كيان الأهلي بشكل منظم ، فهذا الظلم لم يقع علينا في بعض المناسبات ، بل كان مستمر لعقود من الزمان حرمت النادي من عديد الإنجازات .

ـ النادي الأهلي قدم احتجاج للجنة المسابقات قبل بالرفض ، ليقدم بعد ذلك طعن إلى لجنة الطعون وفي انتظار نتيجة الطعن التي إن لم تكن منصفة في حقنا ، سنتجه إلى القضاء الإفريقي و الدولي ممثل بالاتحاد الافريقي لكرة القدم و الاتحاد الدولي لكرة القدم .

ـ الى الأن ننتظر نتيجة الطعن المقدم و نطالب بظهور النتيجة قبل ختام جولات الذهاب ، لنكون على دراية ، و نحذر المشرفين على الرياضة في بلادنا أن النادي الأهلي و جماهيره قد اتخذت قرارها منذ زمن ، بأن أعلنت كلمتها صراحة أنها ضد الظلم و التحيز و الفساد المنظم القابع و المنتشر كالسرطان داخل اروقة الاتحاد العام .

ـ نشكر الحكم الدولي "محمد رجب " على شجاعته و روحه العالية بتقديمه الاعتذار لجماهير النادي و الاعتراف بوقوع خطا فني تم ذكره في تقرير المباراة ، كان سبب في تغير نتيجة اللقاء .

ـ نحن ضد التحريض و التأجيج و ليست لدينا مشاكل مع الأندية الرياضية ، فالنادي الأهلي أستقبل من قبل نادي الاتحاد ونحن على استعداد لاستقبال الاتحاد في بنغازي و رحبنا بالأهلي طرابلس و قدمنا واجب الضيافة لهم ، و لعبنا أمام النصر في ظل اجواء اخوية رائعة .

ـ نحن لا نستطيع إيقاف ردة فعل جماهير الأهلي القوية ، فهذا الظلم لم ينتهي و لم يتوقف طيلة عقود ، جعل منها في حالة استهجان و انفعال كبيرة جدا لما حصل لها من ظلم فاضح واضح امام اعين الاتحاد العام لكرة القدم .

ـ النادي الأهلي يحمل رسالة سامية ولدت من رحم الكفاح ، فالأهلي تم هدم كامل منشئاته و حرم من بطولات عديدة ، و تم سجن و اعدام ابنائه ، و ملاحقة جماهيره .

ـ ندعو الاتحاد العام الى الكف عن العبث و ممارسة التحيز لطرف دون طرف و سياسة الكيل بمكيالين ، و الرضوخ للضغوطات ، و يكفي انبطاح من أجل مصالح شخصية كانت أو لحساب اندية معينة ، فالجميع متساوي ضمن مناسفة شريفة تنتهى على أرض الملعب .

ـ الاتحاد العام لم يعطي أي اهتمام لما حصل للنادي الأهلي من ظلم و لم يقم بمراسلتنا ، و نحن نطالب بالعدالة الرياضية بين الجميع و نطالب بإعادة المباراة ، و الكف عن التحيز ، فمن مواسم مضت الاتحاد العام قد اصدر قرار بإعادة لقاء مبرمج ضمن مباريات الدوري ولم تكتفي بذلك فقد ذهبت إلى نقل المباراة إلى ارضية ملعب أخر .

ـ جماهير الأهلي هي من اتت بنا لتمثيل النادي الأهلي ، فقد جئنا من مدرجات الجماهير و نحن على استعداد للعودة للمدرجات اذا طلبت ذلك.
الحقوق محفوظة © النادي الأهلي - ليبيا 2018